الرئيسية » أخبار مصر » 6 أبريل كفر الشيخ: نعتذر عن دعمنا لمرسي.. والثورة أتت بما هو أسوأ من الحزب الوطنى

6 أبريل كفر الشيخ: نعتذر عن دعمنا لمرسي.. والثورة أتت بما هو أسوأ من الحزب الوطنى


الصورة التى احدثت ضجة

8-11-2012

«اليوم فقط نعلنها بكل صراحة وبكل وضوح نعتذر عن دعمنا لدكتور مرسي في الانتخابات الرئاسية، نعم نعتذر لأننا أخطئنا في حق أنفسنا وفي حق الوطن، ولقد جاءت الثورة بما هو أسوأ من الحزب الوطني»، هذا ما ذكرته حركة 6 ابريل مجموعة كفر الشيخ في بيان لها بعد ما حدث من إطلاق قوات الأمن للكلاب البوليسية على المواطنين في مؤتمر للمحافظ الإخوانى سعد الحسيني، محافظ كفر الشيخ منذ يومين، أثناء الاحتفالات بالعيد القومي للمحافظة.

شتان الموقف بين الأمس واليوم، فالحركة التي كانت قد أعلنت تأييدها الكامل والواضح والصريح لمحمد مرسي في انتخابات جولة الإعادة ضد المرشح الخاسر أحمد شفيق، بحجة حماية الثورة، تأتي اليوم وتعلن أنها أخطأت عندما أيدت مرسي واعتبرت نظامه أسوأ من نظام مبارك.

الحركة استنكرت ما حدث أثناء المؤتمر، وقالت ” لقد بات من الواضح تماما وبما لا يدع مجالا للشك أن النظام الجديد أكثر شراسة من نظام مبارك الذي كان يستحي أن يفعل ما يفعله من ينادون بتطبيق شرع الله، ولم نكن نتوقع أن نصل لهذه الدرجة من الشراسة وقمع المعارضين، وكأن الثورة أتت بما هو أسوأ من نظام مبارك، لقد أتت الثورة بنظام قمعي جديد، يطلق الكلاب على معارضيه.

وطالبت الحركة بإقالة المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ لأنه المسئول عما حدث أمس، وإقالة اللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفر الشيخ والتحقيق فورا مع المسئولين عن إطلاق الكلاب على المتظاهرين من أبناء بلطيم، والتحقيق مع محمد إبراهيم عامر القيادي بحزب الحرية والعدالة لتعديه بالضرب على أحد المتظاهرين من أبناء مدينة بلطيم ووصفه للمتظاهرين بالبلطجية.

يذكر أن الأمن كان قد أطلق الكلاب البوليسية على المواطنين في مؤتمر لمحافظ كفر الشيخ، سعد الحسيني، أثناء الاحتفالات بالعيد القومي للمحافظة، وعقر كلب أحد النشطاء الذين كانوا يهتفون ضد المحافظ وضد جماعة الإخوان المسلمين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 9 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل ...